سلايدشو1

 المصمم والحياة الزوجية أية علاقة ب CC المجالات التي يمكن ان يشتغل فيها المصمم :نصائح للحصول على ألوان متناسقة  ::. تحميل برنامج الفوتوشوب عربى 2013 مجاناً Download Adobe Photoshop.  
افضل نسخة فوتوشوب محمولة
(Portable Adobe Photoshop CS5 Extended v12.0.3)
عنوان الموضوع

شريط اخر المواضيع

الأحد، 15 سبتمبر 2013

تنظيم الوقت

تنظيم الوقت

كيف تؤجل عمل لسنة أو أكثر، ببساطة قم بتأجيله كل يوم الى اليوم الموالي، لقد مرت أكثر من سنة على اخر تدونية كتبتها، هناك الكثير من الأفكار التي كان يجب توثيقها وترجتمها الى تدوينات لكن لم أفعل ذلك ولعلها ضاعت، الوقت يمر بسرعة كبيرة ،والسعيد هو من يقوم بتنظيمه وإستغلاله على أكمل وجه لا أن يحتفل به كل سنة. قد يبدو الانقطاع عن التدوين لمدة سنة أمرا كبيرا للوهلة الاولى لكن في الحقيقة الشخص الذي يؤجل كل يوم كتابة تدوينة لليوم الموالي يمكنه أن ينقطع عن التدوين لأكثر من سنة، وقس على ذلك باقي الامور و الأعمال.

تنظيم الوقت هو الهم المشترك بين جميع البشر وهو مشكلة عالمية يعاني منها الجميع على إختلاف الدرجات. لن أتحدث عن البرامج التي تساعد على تنظيم الوقت أو كتب تطوير الذات لأنها لن تفيدنا في شئ إذا لم نتغير من الداخل، أشعر أننا أصبحنا نظريين أكثر وتركنا العمل. أصبحنا نفهم ونحلل ونخطط كل شئ، في الوقت الذي نفشل فيه عند التخطيط لأبسط أمور حياتنا. تنظيم الوقت يحتاج لإرادة كبيرة من أجل التغيير، والإرادة والعزم يحتاجان لتحديد أهداف وأحلام مشروعة نسعى لتحقيقها في حياتنا. والإرداة القوية تساعدنا على الإلتزام بالتخطيطات التي نرسمها لحياتنا وزاد هذه الارادة هو التخلي عن العادات السيئة في حياتنا والصبر من أجل التغيير.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets