سلايدشو1

 المصمم والحياة الزوجية أية علاقة ب CC المجالات التي يمكن ان يشتغل فيها المصمم :نصائح للحصول على ألوان متناسقة  ::. تحميل برنامج الفوتوشوب عربى 2013 مجاناً Download Adobe Photoshop.  
افضل نسخة فوتوشوب محمولة
(Portable Adobe Photoshop CS5 Extended v12.0.3)
عنوان الموضوع

شريط اخر المواضيع

الاثنين، 12 أغسطس 2013

المصمم والحياة الزوجية أية علاقة.

المصمم والحياة الزوجية أية علاقة.

الكثير من المصممين ومطوري الويب خاصة freelancer يتأخرون في الزواج، ربما لكون أغلبهم يُفضل العزلة، في أغلب الأوقات يكون لوحده، تعود على ذلك. ويرى أنه من الصعب ان يقتسم غرفته مع كائن اخر . يفكر في شراء أجهزة إلكترونية أكثر مما يفكر في تأثيث غرفته ويستعد لتطوير مشاريعه الالكترونية ومواقعه اكثر مما يستعد للزواج.
الزواج المبكر له فوائد عديدة ويمكن الرجوع الى المواقع المتخصصة في ذلك، لكن ما يمكن ان أقوله للمصممين أن الزواج هو الاستقرار ، ان كنت تجد أنك لاتكمل الاعمال التي تبدأها وتنتابك أحيانا عدم وجود رغبة في العمل وليس لك حوافز فأنت تحتاج الى الاستقرار،
اذا افترضنا أن تدويناتي اليتيمة أقنعتك على الزواج فما هي افتراضات زوجة المستقبل:
- زوجة تحترف التصميم : بعض المصممين يود ان تكون زوجته تحترف التصميم حتى تساعده في اختيار الالوان المتناسقة، يناقشها ويحفزها وهي كذلك. أثناء غيابه تكمل زوجته تقطيع الواجهة التي بدأ بتصميمها. تنوب عنه في رسائل البريد ويكونان شخص واحد بجسدين.
-زوجة لاعلاقة لها بالتصميم بل لاعلاقة لها بالانترنيت ولاتفرق بين سطح المكتب وسطح المنزل ولاتميز بين نافدة الغرفة و نافدة المسنجر  حتى لايضيع وقته في ان يوضح لها ان المصمم بحكم عمله يمكن ان يتعامل مع أناس من مختلف الجنسيات والاجناس.
- زوجة بين وبين : هي ليست بالمصممة لكن لديها ثقافة معلوماتية وتقنية . غير فضولية :) ، ذكية لحد معرفة الأوقات التي يحتاج فيها زوجها لأن يكون لوحده والاوقات التي يحتاج فيها لمناقشة موضوع عن تويتر او أي شئ اخر .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets