سلايدشو1

 المصمم والحياة الزوجية أية علاقة ب CC المجالات التي يمكن ان يشتغل فيها المصمم :نصائح للحصول على ألوان متناسقة  ::. تحميل برنامج الفوتوشوب عربى 2013 مجاناً Download Adobe Photoshop.  
افضل نسخة فوتوشوب محمولة
(Portable Adobe Photoshop CS5 Extended v12.0.3)
عنوان الموضوع

شريط اخر المواضيع

الاثنين، 12 أغسطس 2013

المجالات التي يمكن ان يشتغل فيها المصمم

المجالات التي يمكن ان يشتغل فيها المصمم

- أستوديو تصوير : في الغالب يحتاج المصمم الذي يشتغل في محالات تصوير الى خبرة في برنامج الفوتوشوب فقط وبالتحديد في أدوات معينة مثل أدوات القص والدمج والختم.
- مصمم مواقع : يحتاج المصمم الذي يختار هذا المجال الى خبرة واسعة في العديد من البرامج والتقنيات وكلما ازدادت خبرته وجد أمامه افاق جديدة، نذكر من بين هذه التقنيات والبرامج مايلي : الفوتوشوب – الفرونت بيج – الاليستراتور – الفلاش – لغات برمجة مثل  css  و  xhtml  و جافا سكريبت و php  ..الخ اضافة الى برامج مساعدة مثل برامج  ftp و برامج خوادم السيرفر والمحررات وخبرة بالمتصفحات …
- دار طباعة : تحتاج الى مصمم يتقن برامج المتجهات مثل الإليستريتور Illustrator و الكورل درو CorelDraw وأيضا الفوتوشوب أو اي برنامج اخر لتعديل الصور، يجيد فرز الألوان ويملك خبرة في مقاييس المطبوعات . يعمل بشكل جيد على نظامي الوندوز والماك لأن أغلب المطبعات تستخدم أجهزة الماك.
- مصمم جرافيكس : يتعين أن تكون له خبرة في كل ماذكرناه سابقا إضافة الى برامج الثري دي المشهورة، الافاق مفتوحة امام مصمم الجرافيكس خاصة في الدول العربية التي تعرف نقصا في هذا النوع، يمكن لمصمم الجرافيكس ان يعمل في مجال الدعاية و الاشهار ، في القنوات ، في الاعمال التلفزية..الخ.
لاشك أن هناك آفاق عديدة شاركونا بها.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets